بوتسداممصعد بسيط الجدولاجعلك تفهم الوضع الجديد

وقت الافراج:2024-03-29 20:49:47 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:582

نصائح أساسية:بوتسدام,قبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع ,

قبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

بوتسداماستخدام المنصة الهيدروليكية اليدوية: تعتبر منصة المناولة الهيدروليكية اليدوية جديدة في التصميم , وآلية معقولة وسهلة الاستخدام. إنها مناسبة لتحميل وتفريغ ومناولة وتكديس البراميل في المصانع وورش العمل والمستودعات ومستودعات النفط. إنها مناسبة بشكل خاص للإغراق أو التجميع في ورش المواد الكيميائية والغذائية.يمكنها أيضًا تحميل وتفريغ الأشياء الثقيلة في الشاحنات وتكديسها والتعاون مع شاحنات الأسطوانة الهيدروليكية للعمل , مما يمكن أن يحسن بشكل كبير من كفاءة العمل ويقلل من كثافة اليد العاملة. كما يمكن إعادة تجهيزها للاستخدام.إنها آلة رفع وتفريغ مثالية متعددة الأغراض لتحميل وتفريغ ورفع الأشياء الثقيلة.

مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة ,بوتسداممصعد حسب الطلب, لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة , ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة , وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.

ونسدورفتختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك , كعميل , عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع , وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق , وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.


بوتسداممصعد بسيط الجدولاجعلك تفهم الوضع الجديد



ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

يمنع منعا باتا استخدام جهاز القفل الذاتي الذي تأثر بشدة.

تصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول ,بوتسدام5 طن مصعد, فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته , فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك ,بوتسداممصعد, من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها , زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا , سيؤدي إلى الاحتكاك بين برميل الأسطوانة والقضيب , مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية , وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت , وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت , لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية , انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي , لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية , وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق , ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.

قيمة عالية المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية وتعديل السيارة.

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.


بوتسداممصعد بسيط الجدولاجعلك تفهم الوضع الجديد



فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

خصومات تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

يُمنع منعًا باتًا استخدام حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة ؛ يجب تعليق حزام الأمان في مكان ثابت وموثوق أعلاه , ويكون ارتفاع حزام الأمان أعلى من الخصر. مصنع المصاعد المحترف آمن وصديق للبيئة واقتصادي! المنتجات يتم تصديرها إلى دول أجنبية وهي موثوقة للغاية.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

بوتسداميمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بوتسداممصعد بسيط الجدولاجعلك تفهم الوضع الجديد المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بوتسداممصعد بسيط الجدولاجعلك تفهم الوضع الجديد ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بوتسداممصعد بسيط الجدولاجعلك تفهم الوضع الجديد غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بوتسداممصعد بسيط الجدولاجعلك تفهم الوضع الجديد الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار